5 Simple Statements About شقق للبيع في دبي Explained

Wiki Article

Besides the common one flooring condominium units, you can find speciality duplex and triplex models and luxurious penthouses for sale in DXB, many of them with private pool.

رؤية جديدة للحياة الفخمة على الواجهة البحرية الشقق، ومنازل التاون هاوس، والفلل البحرية وسط مدينة دبي

سيليستيا A، سلستيا، المنطقة السكنية جنوب دبي، دبي الجنوب، دبي

دبي مارينا: تُعد هذه المنطقة من أكثر المناطق المفضلة لدى الكثيرين للسكن فيها، إذ تضم عدداً كبيراً من الأبراج السكنية وعددا من الشقق للبيع في دبي، تأسر هذه الشقق الأنظار بتصاميمها العصرية والتشطيبات الراقية، وتوفر لك أجواءً فريدة من نوعها للعيش والاستمتاع بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية.

استكشف عالمٍ من الفرص السكنية المذهلة في دبي، حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع عبر موقع عقار.

داماك باراماونت تاور فندق (ميدتاون) و ريزيدنسز، الخليج التجاري، دبي

وتُعتبر مناطق مثل مرسى دبي، مواقع مثالية للاستثمار العقاري، حيث توفر هذه المناطق بنية تحتية متطورة وفرصاً استثمارية واعدة.

يُرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية لفهم كيف تتعامل إعمار مع بياناتك الشخصية.

كل ما يحتاجه السكان في حياتهم اليومية هو على بُعد خطوات من منازلهم، في هذا المشروع المحاط بالأسواق والمدارس والمتاجر ومراكز التسوق والمراكز الصحية والخدمية والترفيهية.

بالطبع، وبكل يسر وسهولة، فبما أن جميع اتبع الرابط المستثمرين لا يمتلكون الميزانية اللازمة لدفع جميع التكاليف نقداً، فقد أثبتت السلطات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبشكل مريح، أنها تدرك هذه الحقيقة. ونتيجة لذلك، وضع مطورو العقارات في الإمارات العربية المتحدة خطط سداد مختلفة لشراء العقارات بالتقسيط في دبي أمام المتقدمين لشراء الشقق السكنية أو الفلل الفاخرة في دبي، حيث سيجد المتملك أو المستثمر أن هناك العديد من خيارات الدفع المختلفة عند شراء شقة في دبي، وعلى المدى المريح والبعيد.

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك جلوبال العقارية

ذا سنترال داون تاون برج A، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

إذا كنت من المستثمرين الباحثين عن شقق فاخرة للبيع بالقرب من المرافق العامة والترفيهية والمطاعم والمراكز التجارية، فنوصيك بالبحث في منطقة نخلة جميرا ومدينة محمد بن راشد وقرية جميرا الدائرية، حيث توفر هذه المناطق كل سُبل الراحة وتحظى بموقع استراتيجي قريب على الكثير من المناطق الأخرى.

دبي ماريناتصفح الأماكن الحيوية وأسلوب الحياة في المنطقة

Report this wiki page